مؤتمر ميسي : أبرز تصريحات ميسي في مؤتمر الوداع (فيديو) | الرجل - في مؤتمر بدأه الساحر والدموع تكاد تمنع لسانه من الحديث، شدد النجم ليونيل ميسي أنه فعل أقصى ما في وسعه ليبقى في برشلونة، النادي الذي يلعب له منذ 20 عاما.. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني. وقت الرحيل حان وربما أعود مرة أخرى للنادي. وتالياً ابرز ما قاله النجم الارجنتيني عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق وظهر ميسي متأثراً حيث لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء. ننقل لكم تسلسلا زمنيا لوقائع مؤتمر ليونيل ميسي الصحفي، الذي أعلن فيه رحيله ويعد ميسي الهداف التاريخي للبارسا والدوري الإسباني بشكل عام، ويشكل رحيله صدمة.

عاااااااااااجل وصول ميسي الي مقر باريس الان pic.twitter.com/jad1dmjzyz. في الحقيقة لا أعلم أن كنت قادرًا على الحديث، ولكن كنت أفكر كثيرًا وأقلب الأمور في رأسي، ماذا سأقوله في هذه. شاهد بكاء ميسي أمام زملائه في مؤتمر رحيله عن برشلونة. كان ميسي يبكي حيث استقبل ترحيبا حارا في آخر مؤتمر صحفي له مع برشلونة للإعلان عن انتهاء سنواته الـ 21 مع النادي، وذلك بعدما فشلت محاولات التجديد الخاصة. .من نجوم برشلونة السابقين في مؤتمر ميسي الوداعي الذي سيقام اليوم للحديث عن أخر ميسي يودع برشلونة باكيًا.

لماذا غاب ميسي عن مؤتمر وداع إنييستا ؟ - الشباك الرياضي
لماذا غاب ميسي عن مؤتمر وداع إنييستا ؟ - الشباك الرياضي from sport.ennaharonline.com
يجري نادي باريس سان جيرمان محادثات مع ممثلي المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لبحث انضمامه إلى نادي دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد خروجه من برشلونة. في الحقيقة لا أعلم أن كنت قادرًا على الحديث، ولكن كنت أفكر كثيرًا وأقلب الأمور في رأسي، ماذا سأقوله في هذه. كان إيجابياً تجاه النادي ولم يحدد وجهته. وخرج ميسي للتحدث إلى الجميع اليوم وبدأ حديثه في مؤتمر صحفي مطول: كان ميسي يبكي حيث استقبل ترحيبا حارا في آخر مؤتمر صحفي له مع برشلونة للإعلان عن انتهاء سنواته الـ 21 مع النادي، وذلك بعدما فشلت محاولات التجديد الخاصة. حضر جميع لاعبي برشلونة المؤتمر. ودع ليونيل ميسي برشلونة رسمياً بعد ظهوره في مؤتمر صحفي وداعي كان مليئاً بالمشاعر ولحظات صعبة لأسطورة النادي الكاتالوني بعد 21 عاماً. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق وظهر ميسي متأثراً حيث لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء.

وتالياً ابرز ما قاله النجم الارجنتيني

انهمر الأرجنتيني ليونيل ميسي في البكاء خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده حاليا لوداع جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر عقد مؤتمر صحفي، لوداع برشلونة. باريس سان جيرمان تواصل معي ولم أحدد وجهتي بعد. يجري نادي باريس سان جيرمان محادثات مع ممثلي المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لبحث انضمامه إلى نادي دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد خروجه من برشلونة. ميسي يذرف الدموع خلال مؤتمر صحفي بعد تركه نادي برشلونة. سبب رحيل ميسي عن برشلونة والنادي الجديد. رابط مشاهدة مؤتمر ميسي من الكامب نو في مؤتمر صحفي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام فعاليات مؤتمر ميسي من الكامب نو في يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 على الأراضي. كان إيجابياً تجاه النادي ولم يحدد وجهته. تحدث ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، باكياً في بداية مؤتمر وداع البارسا وجماهير أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي رحيله رسميًا عن برشلونة الإسباني، اليوم، الأحد، في. أعتقد أن الليجا سبب رحيلي وسأبدأ بنفس الشغب في رحلتي الجديدة. «تخيلت الكامب نو مليئ بالجماهير لأقول لهم وداعا، لكن هذا غير ممكن بسبب وأعرب نادي برشلونة عن أسفه الشديد، بسبب رحيل ليونيل ميسي المفاجئ عن الفريق. ظهر ميسي لآخر مرة داخل استاد كامب نو، في مؤتمر صحفي وداعي بعد تأكد رحيله من نادي برشلونة الإسباني. مؤتمر الحياة المشتركة يجمع بين رؤساء الأديان المختلفة. بث مباشر | مؤتمر وداع ليونيل ميسي في الكامب نومؤتمر وداع ميسيمؤتمر ميسيسبب رحيل ميسيمباشر ميسي.

في مؤتمر صحفي عقده ليونيل ميسي اللاعب الأرجنتيني صانع أمجاد برشلونة، قال، وهو يذرف الدموع، إنه قام بكل ما في وسعه للبقاء مع النادي الكاتالوني. ننقل لكم تسلسلا زمنيا لوقائع مؤتمر ليونيل ميسي الصحفي، الذي أعلن فيه رحيله ويعد ميسي الهداف التاريخي للبارسا والدوري الإسباني بشكل عام، ويشكل رحيله صدمة. عاااااااااااجل وصول ميسي الي مقر باريس الان pic.twitter.com/jad1dmjzyz. ويتصدر المؤتمر الوداعي النجمين كارلوس بويول و تشافي. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني.

نوبة بكاء أصابت ميسي خلال مؤتمر توديع برشلونة - News ...
نوبة بكاء أصابت ميسي خلال مؤتمر توديع برشلونة - News ... from 112112.org
وقت الرحيل حان وربما أعود مرة أخرى للنادي. النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ودع جماهير برشلونة بالدموع خلال مؤتمر صحافي. حضر جميع لاعبي برشلونة المؤتمر. ظهر ميسي لآخر مرة داخل استاد كامب نو، في مؤتمر صحفي وداعي بعد تأكد رحيله من نادي برشلونة الإسباني. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق وظهر ميسي متأثراً حيث لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء. رابط مشاهدة مؤتمر ميسي من الكامب نو في مؤتمر صحفي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام فعاليات مؤتمر ميسي من الكامب نو في يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 على الأراضي. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني. بث مباشر | مؤتمر وداع ليونيل ميسي في الكامب نومؤتمر وداع ميسيمؤتمر ميسيسبب رحيل ميسيمباشر ميسي.

في مؤتمر بدأه الساحر والدموع تكاد تمنع لسانه من الحديث، شدد النجم ليونيل ميسي أنه فعل أقصى ما في وسعه ليبقى في برشلونة، النادي الذي يلعب له منذ 20 عاما.

ويتصدر المؤتمر الوداعي النجمين كارلوس بويول و تشافي. ظهر ميسي لآخر مرة داخل استاد كامب نو، في مؤتمر صحفي وداعي بعد تأكد رحيله من نادي برشلونة الإسباني. كان إيجابياً تجاه النادي ولم يحدد وجهته. انهمر الأرجنتيني ليونيل ميسي في البكاء خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده حاليا لوداع جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر عقد مؤتمر صحفي، لوداع برشلونة. باريس سان جيرمان تواصل معي ولم أحدد وجهتي بعد. النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ودع جماهير برشلونة بالدموع خلال مؤتمر صحافي. كان ميسي يبكي حيث استقبل ترحيبا حارا في آخر مؤتمر صحفي له مع برشلونة للإعلان عن انتهاء سنواته الـ 21 مع النادي، وذلك بعدما فشلت محاولات التجديد الخاصة. وقت الرحيل حان وربما أعود مرة أخرى للنادي. أعتقد أن الليجا سبب رحيلي وسأبدأ بنفس الشغب في رحلتي الجديدة. سبب رحيل ميسي عن برشلونة والنادي الجديد. في الحقيقة لا أعلم أن كنت قادرًا على الحديث، ولكن كنت أفكر كثيرًا وأقلب الأمور في رأسي، ماذا سأقوله في هذه. ودع ليونيل ميسي برشلونة رسمياً بعد ظهوره في مؤتمر صحفي وداعي كان مليئاً بالمشاعر ولحظات صعبة لأسطورة النادي الكاتالوني بعد 21 عاماً. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني.

أجهش نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحافي الاحد الذي سيعلن فيه رحيله نهائيا عن صفوف النادي الذي امضى في صفوفه 20 عاما في الوقت اذي. وينطلق مؤتمر ليونيل ميسي في برشلونة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت أبو ظبي. في مؤتمر بدأه الساحر والدموع تكاد تمنع لسانه من الحديث، شدد النجم ليونيل ميسي أنه فعل أقصى ما في وسعه ليبقى في برشلونة، النادي الذي يلعب له منذ 20 عاما. .من نجوم برشلونة السابقين في مؤتمر ميسي الوداعي الذي سيقام اليوم للحديث عن أخر ميسي يودع برشلونة باكيًا. يتحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن حيثيات وأسباب رحيل أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي مباشر.

FilGoal | ألبومات | بكاء ميسي في مؤتمر وداع برشلونة
FilGoal | ألبومات | بكاء ميسي في مؤتمر وداع برشلونة from media.filgoal.com
وتالياً ابرز ما قاله النجم الارجنتيني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ودع جماهير برشلونة بالدموع خلال مؤتمر صحافي. رابط مشاهدة مؤتمر ميسي من الكامب نو في مؤتمر صحفي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام فعاليات مؤتمر ميسي من الكامب نو في يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 على الأراضي. يجري نادي باريس سان جيرمان محادثات مع ممثلي المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لبحث انضمامه إلى نادي دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد خروجه من برشلونة. باريس سان جيرمان تواصل معي ولم أحدد وجهتي بعد. في مؤتمر صحفي عقده ليونيل ميسي اللاعب الأرجنتيني صانع أمجاد برشلونة، قال، وهو يذرف الدموع، إنه قام بكل ما في وسعه للبقاء مع النادي الكاتالوني. ظهر ميسي لآخر مرة داخل استاد كامب نو، في مؤتمر صحفي وداعي بعد تأكد رحيله من نادي برشلونة الإسباني. سبب رحيل ميسي عن برشلونة والنادي الجديد.

أجهش نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحافي الاحد الذي سيعلن فيه رحيله نهائيا عن صفوف النادي الذي امضى في صفوفه 20 عاما في الوقت اذي.

عاااااااااااجل وصول ميسي الي مقر باريس الان pic.twitter.com/jad1dmjzyz. أجهش نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي بالبكاء في بداية مؤتمره الصحافي الاحد الذي سيعلن فيه رحيله نهائيا عن صفوف النادي الذي امضى في صفوفه 20 عاما في الوقت اذي. يتحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن حيثيات وأسباب رحيل أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي مباشر. ودع ليونيل ميسي برشلونة رسمياً بعد ظهوره في مؤتمر صحفي وداعي كان مليئاً بالمشاعر ولحظات صعبة لأسطورة النادي الكاتالوني بعد 21 عاماً. ظهر ميسي لآخر مرة داخل استاد كامب نو، في مؤتمر صحفي وداعي بعد تأكد رحيله من نادي برشلونة الإسباني. ويتصدر المؤتمر الوداعي النجمين كارلوس بويول و تشافي. حالة طوارئ في مطار بن غوريون. .من نجوم برشلونة السابقين في مؤتمر ميسي الوداعي الذي سيقام اليوم للحديث عن أخر ميسي يودع برشلونة باكيًا. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق وظهر ميسي متأثراً حيث لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء. يجري نادي باريس سان جيرمان محادثات مع ممثلي المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لبحث انضمامه إلى نادي دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد خروجه من برشلونة. كان إيجابياً تجاه النادي ولم يحدد وجهته. «تخيلت الكامب نو مليئ بالجماهير لأقول لهم وداعا، لكن هذا غير ممكن بسبب وأعرب نادي برشلونة عن أسفه الشديد، بسبب رحيل ليونيل ميسي المفاجئ عن الفريق. تحدث ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، باكياً في بداية مؤتمر وداع البارسا وجماهير أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي رحيله رسميًا عن برشلونة الإسباني، اليوم، الأحد، في.